نبذة عنا

في عام 1932م, قرر عبد العظيم الشعراوي الأكبر بين اخوانه الستة في العائلة المعروفة بالتجارة في القدس و لأحقا في عمان - أن يقوم بتوسيع نطاق أعمال العائلة بتاسيس شركة سميت " شركة عبد العظيم الشعراوي و اخوانه".

و كان نجاح هذه الشركة في التجارة الخارجية والداخلية قد أرسى حجر الأساس لتوسيع مجالات الشركة و دخول قطاع الصناعة بتاسيس مصنع علكة شعراوي اخوان في الستينات من القرن الماضي و تم اختيار الموقع ليكون في عمان/عاصمة الأردن و تم انجاز البناء في نهاية عام 1965م.

انتاج علكة شعراوي اخوان الشهيرة بدأ عام 1966م والتي أصبحت لأحقا أشهر انواع العلكة في المنطقة خلال فترة زمنية قصيرة, و كان الانتاج في حينه عبارة عن علكة SB المكونة من أربع حبات مغلفة على شكل مكعب.

اصبحت علكة شعراوي معروفة جدا في المنطقة وذلك بسبب جودتها العالية وأطعمتها اللذيذة, و بعد عدة سنوات تم طرح اصناف جديدة الى خط انتاج الشركة مثل علكة ربسون وعلكة السهم وعلكة الحبتين التي اصبحت أشهر اصناف الشركة و الأكثر مبيعا و بخاصة نكهة المستكة.

لقد أرسينا في مصنع علكة شعراوي اخوان اعلى درجات الألتزام بالجودة و تطوير المنتجات بالأضافة الى الأداء المتميز من فريق الأنتاج و الناجم عن اتباع أحدث أساليب الأدارة, و قد تضاعف حجم المصنع ستة أضعاف منذ تاسيسه لغاية الأن. و ما زلنا مستمرين بالنمو لنحافظ على المكانة التي تميزنا بها بمنتجاتنا المتعددة في الأسواق.

يوما تلو الأخر يزداد عدد المستهلكين الذي يستمتعون بنكهات علكة شعراوي اخوان.
:: نبذة عنا :: :: المنتجات :: :: الأسواق :: :: نموذج الإستفسار :: :: إتصل بنا ::